الخميس، 3 أغسطس 2017

شهادة من الشيخ السعودي عوض الهاجري لبني معروف وسلطان باشا الأطرش


شهادة نفتخر ونعتز بها من هذا الشيخ السعودي كريم الأصل والمنبت عوض الهاجري عن بني معروف طائفة الموحدين الدروز وسلطان باشا الأطرش.

نحن أبناء العشيرة المعروفية نعرف ونعي تاريخنا ونعلم علم اليقين عما يتحدث الشيخ عوض لاننا عشنا ولا زلنا نعيش هذه الروح الثوروية المخلصة الموصوفة بحديثه لكن حبذا لو وصلت هذه الحقيقة للجميع من أبناء هذه الأمة العربية إننا نفتخر بأننا جزء لا يتجزأ من هذه الأمة العريقة ونفتخر بجذورنا .
سلطان باشا الأطرش كان إحدى حلقات السلسلة المعروفية من شخصيات مهمة وقادة وزعماء ومشايخ ومجاهدين ومحاربين أبطال تركوا لنا إرثاً نعتز به من الشجاعة والكرم واحترام الضيف والغير والدفاع عن الاوطان ومحاربة الظلم ودرء الفتن وصنع المعروف مع من يستحق وليس من فراغ سُمِّينا بني معروف, ونحن نسعى دائماً وأبداً للبقاء أول الناس عملاً من أجل وحدة الصف العربي بشتى أطيافه .
 ولن ننسى أسمى ما نؤمن به وإنما هو توحيد الباري عز وجل فنحن شعارنا أن لا إله الا الله عز وجل وأن سيدنا محمد نبيه ورسوله .
نسأل الله تعالى أن يلم شمل العرب والمسلمين وأن يبعد عنا جميعاً غيوم التكفير واقصاء الغير والعنصرية القومية والدينية التي فككت مجتمعاتنا كالسرطان المنبعث في الجسد .
المصدر: قناة wael karameh

نشر الفيديو في تاريخ : 21.5.2015